منتدى سما سورية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى سما سورية

منوع المواضيع

المواضيع الأخيرة

» شخصيات البنات في المرايا
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 4:01 am من طرف المدير العام

» نكت 2011
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:52 am من طرف المدير العام

» هاري بوتر يحقق ثالث أعلى إيراد في تاريخ السينما
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:43 am من طرف المدير العام

» حكاية الفنانة حليمة بولند مع القذافي وسر طقم الألماس
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:39 am من طرف المدير العام

» باميلا أندرسون تجسد دور السيدة "مريم العذراء" في برنامج تلفزيوني
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:26 am من طرف لولو

» براد بيت: سأعتزل بعد ثلاث سنوات
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:13 am من طرف لولو

» جورج وسوف اصيب بشلل نصفي بجانبه الايسر
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:04 am من طرف لولو

» عذرا
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:58 am من طرف محمد المعمار

» للأذكياء ققط ...
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:36 am من طرف محمد المعمار

تصويت

ما رأيك بالمنتدى
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_right10%هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_left 10% [ 1 ]
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_right40%هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_left 40% [ 4 ]
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_right10%هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_left 10% [ 1 ]
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_right20%هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_left 20% [ 2 ]
هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_right20%هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Bar_left 20% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 10

دخول

لقد نسيت كلمة السر

هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك

المدير العام
    المدير العام
    صديق المندى المميز
    صديق المندى المميز

هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك Empty هاني سلامة: أنا مدمن إنترنت وفيسبوك

مُساهمة  المدير العام الأربعاء يوليو 06, 2011 11:12 pm

نفى الممثل المصري هاني سلامة أن يكون افتتاحه لموقعه الرسمي على إنترنت بعد الثورة، ركوبا لموجة فيسبوك وتأثير المواقع الاجتماعية على مصر.

وقال الفنان في حواره مع صحيفة "الخليج" الإماراتية: أنا مدمن انترنت وفيسبوك منذ سنوات طويلة، وكنت حريصا على ذلك منذ عدة سنوات.

وأضاف بأن إنترنت عامة وفيسبوك وموقعه الرسمي، هي وسائل تسمح له بالاتصال المباشر مع جمهوره، وذلك يساعده على تجنب الشائعات.

وقال أيضا: إنترنت أصبحت وسيلة مهمة جدا للتواصل بين الفنان وجمهوره.

في الجانب الفني، نفى هاني مرة أخرى احتواء فيلمه الجديد "واحد صحيح"، على مشاهد مثيرة، تسببت في اعتذار العديد من الفنانات عنه.

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:32 pm